أفضل شركة نقل في أبوظبي
اعتمد على فريقنا لخدمة نقل مكتبك لضمان انتقال سلس و لتتمكن من التركيز على ما يهم حقًا—عملك.
احصل على عرض السعر الخاص بك
أفضل شركة نقل أثاث مكتبي في أبوظبي
ﺳﻮاء ﻛﻨﺖ ﺳﺘﻨﺘﻘﻞ إﻟﻰ موقع اخر داخل ابوظبي، أو إﻟﻰ مواقع ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ داﺧﻞ اﻟﺪوﻟﺔ ﯾﻤﻜﻨﻚ اﻻﻋﺘﻤﺎد ﻋﻠﯿﻨﺎ ﻟﺘﺠﺮﺑﺔ ﺧﺎﻟﯿﺔ ﻣﻦ أي ﺿﻐﻮطﺎت أو ﻣﻔﺎﺟﺂت ﻏﯿﺮ ﺳﺎرة ﺳﻮاء ﻛﺎﻧﺖ ﻣﮭﻤﺘﻨﺎ ﻧﻘﻞ ﺷﻘﺔ، ﻓﯿﻼ واﺳﻌﺔ، أو ﻣﻜﺘﺐ، ﻧﺤﻦ ﻓﻲ أﻟﻔﺎ ﻧﺮى ﻣﻤﺘﻠﻜﺎﺗﻚ أﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺠﺮد أﺷﯿﺎء – إﻧﮭﺎ ذﻛﺮﯾﺎت ﻏﺎﻟﯿﺔ وﻣﻤﺘﻠﻜﺎت ﻗﯿﻤﺔ. ﯾﻘﻮم ﻓﺮﯾﻘﻨﺎ ﻣﻦ اﻟﻌﻤﺎل اﻟﻤﮭﺮة، اﻟﺬي ﺗﻤﺘﺪ ﺧﺒﺮته ﻷﻛﺜﺮ ﻣﻦ ٢٥ عاماً من الخبرة، ﺑﺘﻜﺮﯾﺲ ﺧﺒﺮاﺗﮭﻢ ﻟﯿﻘﺪﻣﻮا ﻟﻜﻢ دﻗﺔ ﻋﺎﻟﯿﺔ واﺗﻘﺎن ﺷﺪﯾﺪ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺟﺎﻧﺐ ﻣﻦ ﺟﻮاﻧﺐ رﺣﻠﺔ اﻧﺘﻘﺎﻟﻜﻢ. ﻋﻤﻠﯿﺔ ﻧﻘﻞ أﻏﺮاﺿﻜﻢ ھﻲ أﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺠﺮد ﻣﮭﻤﺔ ﻋﻤﻞ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻨﺎ ، ﻓﻨﺤﻦ ﻓﻲ أﻟﻔﺎ ﻟﻠﺸﺤﻦ ﻋﺎﻗﺪون اﻟﻌﺰم ﻋﻠﻰ ﺗﺴﻠﯿﻤﻜﻢ ﻛﺎﻣﻞ أﻏﺮاﺿﻜﻢ ﻓﻲ أﻓﻀﻞ ﺣﺎل : ﺑﺪاﯾﺔ ﻣﻦ ﺗﻔﻜﯿﻚ اﻷﺛﺎث المكتبي ﺑﻌﻨﺎﯾﺔ، ﻣﺮورا ﺑﺎﻟﺘﻌﺒﺌﺔ اﻟﺪﻗﯿﻘﺔ ﻟﻸﻏﺮاض .واﻟﻨﻘﻞ اﻵﻣﻦ ﻟﮭﺎ ، وﺻﻮﻻ إﻟﻰ ﺗﺮﻛﯿﺐ ﻣﻤﺘﻠﻜﺎﺗﻚ ﺑﻌﻨﺎﯾﺔ ﻓﻲ اﻟﻤﻘﺮ اﻟﺠﺪﯾﺪ
ﻣﮭﻤﺘﻨﺎ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻋﻤﻠﯿﺔ ﻧﻘﻞ ھﻲ ﺗﺤﻮﯾﻞ ﻣﻜﺎﻧﻚ اﻟﺠﺪﯾﺪ إﻟﻰ ﻣﻨﺰل ﺗﺮﺗﺎح فيه ! ﻋﻨﺪ اﻟﺘﻌﺎون ﻣﻌﻨﺎ ، ﯾﻘﻮم ﻓﺮﯾﻘﻨﺎ ﺑﺘﻘﺪﯾﻢ اﻟﺨﺪﻣﺎت اﻟﺘﺎﻟﯿﺔ ﻟﻜﻢ دون أي رﺳﻮم إﺿﺎﻓﯿﺔ :
- اﺳﺘﺨﺪام ﻣﻮاد ﺗﻐﻠﯿﻒ ذات ﺟﻮدة ﻋﺎﻟﯿﺔ ﺗﻮﻓﺮ اﻟﺤﻤﺎﯾﺔ ﻟﻜﻞ ﻏﺮض ﻋﻠﻰ ﺣﺪى
- مواد تغليف عالية الجودة متطابقة خصيصا مع كل عنصر من أغراضك
- ﺗﻔﻜﯿﻚ ﻗﻄﻊ اﻷﺛﺎث ﺑﺤﺮص و إﻋﺎدة ﺗﺮﻛﯿﺒﮭﺎ ﻛﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ
- ﻧﻘﻞ و ﺗﻌﻠﯿﻖ ﺑﺮاوﯾﺰ اﻷﻋﻤﺎل اﻟﻔﻨﯿﺔ واﻟﺘﻠﻔﺎز
- ﻓﻚ وإﻋﺎدة ﺗﺮﻛﯿﺐ اﻟﺴﺘﺎﺋﺮ
- ﻓﻚ وﺗﺮﻛﯿﺐ اﻟﺜﺮﯾﺎت و دﯾﻜﻮرات اﻹﺿﺎءة اﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ
العملية
العملية
1 عند استلام بياناتكم،يقوم مسؤول النقل بالتواصل معكم لتحديد موعد للمعاينة الاثاث المراد نقله
2 تتراوح مدة المعاينة ما بين ١٥- ٢٥ دقيقة . يقوم مسؤول النقل بالاستعلام عن العمل المطلوب تنفيذه ، لكي يصمم خطة النقل الأنسب لاحتياجاتك
3 خلال ساعة من المعاينة، يقوم مسؤول النقل بإرسال أفضل عرض سعر للعمل المطلوب تنفيذه. بعد قبولك للعرض، يتم تحديد تاريخ يوم تنفيذ العمل بناء على جدولكم
يوم النقل!
يصل الفنيون المختصون إلى منزلكم، برفقة مشرف، ليقوموا بمهمة فك وتغليف جميع الأثاث ثم تحميله في شاحناتنا.
5 عند اكتمال تحميل الشاحنة، تبدأ رحلتها نحو العنوان الجديد
6 عند الوصول، يبدأ الفريق بتنزيل الاثاث وإعادة تركيبه بحرفية تامة. يتولى الفريق مهمة إعداد منزلك الجديد، وإعادة كل شيء إلى مكانه.
7 حينما ينهي الفريق مهمته يتولى مشرف الفريق تحصيل مبلغ الفاتورة منك. رغبة منا في الاستمرار في تقديم جودة عالية، سنطلب منكم مشاركتنا تفاصيل تجربتك عبر استبيان قصير عن الخدمة
أسئلة مكررة
لا تزال لديك أسئلة؟ تفضل بزيارة صفحة الأسئلة الشائعة أو اتصل بنا
ج: مع خبرة تمتد لأكثر من ٢٧ عامًا في نقل منازل ومكاتب سكان الإمارات، تعتبر ألفا للشحن والنقل الشريك الأمثل في أبوظبي في مجال النقل والتخزين. نحن ملتزمون بالحفاظ على تاريخنا العريق في التميز عبر طاقم نقل ذو خبرة عالية، مواد تغليف عالية الجودة، أسعار تنافسية، وحرص دائم على رضا العملاء.
ج: يمكنك التواصل مع فريقنا في أي وقت!
بالنسبة لـ النقل المحلي، نوصي بالتواصل معنا قبل 1-2 أسبوع من موعد الانتقال، وقبل 2-4 أسابيع للنقل الدولي.
لا تتردد في التواصل معنا عندما تحتاج خدمة عاجلة، سيبذل فريقنا قصارى جهده لتوفير خدمات عالية الجودة في أقرب فرصة متاحة لتسهيل عملية انتقالكم.
ج: بالتأكيد! على الرغم من أن أبوظبي هي مقرنا الأساسي، إلا أن فريقنا الماهر جاهز لنقل عائلاتكم و مكاتبكم من وإلى أي مكان في الإمارات بنفس المستوى العالي من العناية والاهتمام.
ج: ألفا للنقل والشحن هي شركة مرخصة ومؤمنة، ولها سجل حافل في تقديم خدمات نقل استثنائية ، محليا ودوليا. يقوم طاقم النقل المتمرس لدينا، الذي يمتلك خبرة طويلة، ببذل الجهد الإضافي لضمان سلامة ممتلكاتك أثناء النقل. ومع ذلك، في حالة حدوث أي ضرر، يمكنك أن تطمئن أننا سنقوم بتعويضك بالكامل عن الأضرارالتي تكبدتها.
لأي استفسارات أو مساعدة، لا تتردد في الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا على الرقم التالي والتحدث مع فريق خدمة العملاء
٠٤٤٦٧٠٩١ ٥ (٩٧١)+
ج: تقدم ألفا للشحن والنقل خدمات الشحن الدولي عبر البحر أو الجو أو البر، حسب وجهتك.
كل خيار يأتي مع أوقات وصول متفاوتة، لكن أولويتنا القصوى هي ضمان التسليم الآمن والسريع لممتلكاتك. للحصول على تقدير أكثر دقة، يرجى التواصل مع مركز الاتصال الخاص بنا على الرقم
٠٤٤٦٧٠٩١ ٥ (٩٧١)+